Saturday, February 28, 2009

نورا ستار اكاديمي Noura Koweit starAcademy 6 نورة العميري












نوره العميري من الكويت في ستار اكاديمي















نورا ستار اكاديمي Noura Kuwait










نورة العميري



shes aboya it shows plus we played football 2gother wish her all the luck





نوراالعميري من الكويت عم تدرس ادارة اعمال وهي دائمة الحركة وتمتع بشخصية عفوية نورا صبية سبورتي من هواياتها كرة القدملها ستايل خاص تتمنى توصل لمراحل النهائيةوتفوز وترفع علم الكويت فوق عالي




مشاركة نورة العميري أول فتاة كويتية كان الحدث الأبرز في انطلاق برنامج «ستار أكاديمي 6»


نورة العميري من الكويت تدرس ادارة اعمال



والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع ...!!!ستار اكاديمي 6 هذا العام غير السنوات الماضيه لانه يضم لاول مشتركه كويتيه وهي نوره العميري ..الأنباء دردشت مع والدتها الفنانه الشعبيه (( هيام ام فيصل )) والتي قالت :: انا دعمت نوره من البدايه لاني فنانه وعندي فرقة شعبيه اسمها فرقة هيام ام فيصلوعلى فكره نوره مو بالها انها تغني نهائيا وهالشئ صار بالصدفه ...شلون وشنو كان طموحهااا ؟؟انا سمعتها تغني بينها وبين نفسها وههى طموحها ركوب الخيل والسباحه يعني صوتها حلووو ؟؟؟صوتها دافئ وحلوو وهي تعشق شيرين ومحتفظه بكل صورها ولما بدأ البرايم كانت من المفاجأه والهديه لها لما كانت شيرين تغني بأول برااايم ..شلون تقدمت لستاار اكاديمي ؟؟بالصدفه يات وقالت لي يمه ياجر ستار أكاديمي بالكويت وبالفعل من الصبح وديتها وقبلوها ما خفتي من نظرة المجتمع ككويتيه تشارك بستاار اكاديمي ؟؟لا ما خفت لاني فنانه وانا تحملت الكثير وسمعت الكثير اأني مثل ما قلت عندي فرقه لكن المثل يقول " امشي عدل يحتار عدوك فيك " والحمد الله بنتي محترمه والناس عارفه هالشي وعموما الكاميرا تصورهم 24 ساعه وشتحبين تقولين لها ؟؟الله يوفقج لأنها وحيدتي وشدي حيلج وارفعي اسم الكويت لأنج بنت البلد ومالج شغل الا بفنج وأنا فقدتها وااايد ومشكورين يا الانباااء على هذا الدعم جريدة الانباااااااء الكويتيه .









احتفالات الطلاب باعياد دولة الكويت الوطنيه غناء نوره العميري من الكويت وجابر التركي من البحرين الاسبوع الاول



نورة العميري








Star Academy 6 Nomination 1 اعلان النومنيه للاسبوع الاول





Star Academy 6 Prime 2 Results تصويت الجمهور ستار اكاديمي





بعد دخولها دائرة الخطر في الأسبوع الأول لبرنامج «ستار أكاديمي 6» عادت المشاركة الكويتية نورة العميري الى الأكاديمية بعد أن أنقذها زملاؤها في البرنامج، حيث حصلت على 12 صوتا مقابل 5 للبحريني جابر تركي.
وكانت نتيجة التصويت للجمهور قد أنقذت المشارك المصري محمد سراج بنسبة 44.34%.
وقد شهد البرايم الثاني حضورا جماهيريا كبيرا وحل عليه ضيفين النجمة نيكول سابا والفنان رامي عياش اللذان أمتعا الجمهور بمجموعة من أجمل أغنياتهما بمشاركة فاعلة من الطلاب والجمهور.
وظهرت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة بطلة جديدة ومميزة، وقدمت فقرات البرنامج بشكل جذاب.
من جانبها، أثنت رئيسة الأكاديمية رولا سعد على أداء المشاركين لارا وميشال اللذين فازا بالمرتبة الأولى في تصنيف أفضل 5 طلاب في الأسبوع الأول وحلّ بعدهما في الترتيب بسمة وعبدالعزيز، ثم زاهر واخيرا تانيا.

وأعلنت رولا جائزة المركز الأول وهي زيارة لجزيرة صقلية بإيطاليا.
وقد تم عرض تقرير عن كواليس البرايم الأول، حيث أظهر انفعالات الطلاب وفرحتهم بالالتحاق بالأكاديمية



ألف ألف ألف مبـ غ ـوك رجوع نورا العميري للأكاديميه

بس صج صج ما توقعت " متعب , عبدالعزيز , بسمه , خوله " ما يصووتون حق الكويت @@!

يالله ما عليه المهم رجعت نورا وقهرتهم ومردوده ., يعطيهم العافيه





أم فيصل «الطقاقة» للمعارضين مشاركة ابنتها في «ستار أكاديمي»:
السياسة لكم.. فدعوا الفن لنا!

• أم فيصل تتحدث عن ابنتها نورة
كتب حافظ الشمري:

أكدت الفنانة الشعبية هيام أم فيصل والدة نورة العميري التي تشارك في برنامج «ستار أكاديمي 6» أن حلم ابنتها تحقق بالمشاركة، فقد كانت تتابع البرنامج خلال السنوات الماضية ودخلت البرنامج بالصدفة. أمور كثيرة تتحدث عتها والدة نورة العميري في الحوار التالي:

• حدثينا عن كيفية اختيار ابنتك نورة في البرنامج؟
ـــ عندما تم الإعلان في محطة الـ«أل بي سي» اللبنانية عن حضور الفريق الفني لزيارة الكويت لاختيار مواهب شبابية جديدة تقدمت نورة للمشاركة وخضعت للاختبار وتم قبولها، وشعرت بأن الفريق أعجب بموهبتها وأنها ستتمكن من التواجد في البرنامج بهذه النسخة، ولقد صدق ظني عندما تم إبلاغنا فيما بعد بقبولها الذي أسعد قلوبنا وقلوب كل بنات الكويت لكونها أول كويتية ستحظى بالمشاركة في «ستار أكاديمي»، وكانت الفرحة كبيرة في المنزل من الأقارب والأصدقاء، الا ان بعض صديقاتها عندما علمن بخبر مشاركتها في البرنامج أصابتهن الغيرة، كما أن بعض الأهل لم يكن مصدقا ذلك رغم أن نورة كانت تغني لكن بشكل محدود لم يتعد صديقاتها فقط.
تحقيق الحلم
• كيف كان شعورك لدى رؤيتها على مسرح الأكاديمية يوم الجمعة الفائت؟
ـــ لكونها ابنتي الوحيدة فقد شعرت شعورا رهيبا ومخيفا لأنني لأول مرة أراها على خشبة المسرح في البرايم الأول وهي تغني أمام جمهور كبير للملايين من المشاهدين في الخليج والوطن العربي، والسعادة دخلت قلبي لانها استطاعت رفع اسم الكويت في هذا البرنامج وهو الأهم، كذلك فإن وجودها كفتاة كويتية يعطي دافعا كبيرا للاخريات لخوض هذه التجربة مستقبلا، لأنها فتحت لهن الباب على مصراعيه للتواجد في هذا البرنامج الشبابي الرائع.
وبالمناسبة نورة منذ طفولتها تحب الغناء خصوصا أنني مطربة شعبية معروفة أحيي الحفلات الخاصة والأعراس، وبالتالي فإن مجال الفن لم يكن غريبا عليها لكن كانت تنتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر، فقد كانت تتابع كل النسخة السابقة من البرنامج وكان حلمها المشاركة، وهي من عشاق «ستار أكاديمي» وأتذكر أنها قالت لي العام الماضي: «يمه تتوقعين إني راح أغني على مسرح هذا البرنامج»..!
• هل لديها أشقاء يحبون الغناء؟
ـــ لديها شقيقان الأول ناصر وعمره 18 عاما والآخر علي ويبلغ من العمر 15 عاما، والأخير يغني ويجيد العزف على الغيتار ويطمح ليكون له شأن في الفن لكن المهم عندي دراسته بالدرجة الأولى ومن ثم لكل حادث حديث، كما أن نورة حال عودتها من الأكاديمية ستلتحق وتستكمل دراستها في إدارة الأعمال.
• بصراحة كيف تم اتخاذ خطوة مشاركة نورة في البرنامج ألم تخشي كونها فتاة كويتية وسوف تتعرض للانتقاد؟
ـــ خطوة المشاركة بحد ذاتها شجاعة رغم أننا دخلنا معركة رفض في البداية لكن العزيمة والإصرار وحب الفن كانت سلاحنا، كذلك فأنا دعمتها ووقفت الى جانبها لتحقيق طموحها في «ستار أكاديمي» سعيا لإبراز الموهبة والانتشار والنجومية، ولم ألتفت إلى الآخرين الذين كانوا يسعون لتعطيل مشاركتها في البرنامج، ولقد أعطيتها القوة والإرادة والثبات كأم تحب ابنتها وترجو لها النجاح.
• لكن قد تأتي بعض الأصوات من داخل مجلس الأمة لاحقا تعارض هذه المشاركة أليس كذلك؟
ـــ أنا لا تهمني مثل هذه الأصوات لأن نورة تمتلك موهبة فنية ولها الحرية الشخصية فيما تختاره، وهي لم تدخل عالم السياسة حتى تتم معارضتها، ونحن في الكويت تعودنا على الديموقراطية.
• ألا تخشين الإشاعات عليها؟
ـــ الإشاعات والحكي «الفاضي» يطلقه الناس الذين ليس لديهم «شغل» وهذه الأشكال مرضى نفسيون، وأنا شخصيا كمطربة شعبية تعرضت طوال مسيرتي الفنية للإشاعات المغرضة، كذلك فأنا واثقة تماما بها لكونها أخذت الثقة مني وقلت لها جملة لدى مغادرتها إلى بيروت لا تزال تتذكرها حتى الآن، فأنا قلت لها: «روحي وأنا وراك».
• لكن في الأكاديمية الوضع مختلف خصوصا الاختلاط بين الشباب والبنات؟
ـــ عندما وضعت أول قدم في الأكاديمية خاطبت زملاءها وزميلاتها قائلة : «كلكم اخواني» وهذه الجملة تكفي للرد على كل من يبث القيل والقال، فأنا على ثقة تامة بأن نورة ستحافظ على نفسها لأنها تتسم بشخصية قوية وصريحة وستقف بالمرصاد لكل من يحاول التحرش بها ولن تعطيه الفرصة لكونها فتاة كويتية تحافظ على اسمها وسمعة ديرتها.
• هل ستكونين حاضرة معها في البرايمات القادمة لدعمها وتشجيعها؟
بالفعل سأكون حريصة على التواجد، فأنا كنت معها في البرايم الأول وشعرت بأن كل الأساتذة احبوها ودخلت قلوبهم بسبب شخصيتها اللطيفة والمرحة وهي مرتاحة جدا في البرنامج، والمهم لديها كان الوصول والتواجد وإن تمكنت من خطف اللقب فهذا سيكون «فال خير» عليها ودعامة كبيرة لها، وأنا أتابع قناة «نغم» طوال 24 ساعة حتى أرى نورة أمام عيني.
• لكونك مطربة شعبية فهل تسير نورة على خطاك نفسها؟
ـــ طموح نورة مختلف تماما فهي تهدف لتكون مطربة وتطرح ألبوما غنائيا وقد تكون ملحنة أو شاعرة غنائية لأنها تحمل كل هذه المواهب، وأنا لي حفلاتي الخاصة والأعراس داخل الكويت وخارجها.
• لكن اسم «الطقاقة» ألا يزعجك؟
ـــ «الطقاقة» أو المطربة وجهان لعملة واحدة، فكلاهما يغني أمام جمهور خاص وبالتالي فإن هذا الأمر لا يزعجني إطلاقا من منطلق كوني فنانة مثلي مثل كل الفنانات اللاتى يغنين في الحفلات، وأنا لدي فرقة معروفة في الساحة الفنية رغم قلة ظهوري الإعلامي.
شخصية قوية
• ماذا عن طفولة وسمات شخصية نورة؟
ـــ كانت أيام الطفولة تحب الألعاب الالكترونية كثيرا الى جانب لعبة «تركيب البيوت»، كما أنها تسمع الأغاني باستمرار، وتتسم نورة بشخصية قوية لكنها حنونة وطيبة وصادقة جدا مع نفسها ومع الآخرين، ومغرمة بالموضة والأزياء خصوصا أنها تختار الألوان على ذوقها، وتعشق الذهاب للبحر في الصيف الى جانب أنها تحب كرة القدم لكون خالها سلطان الخلف لاعب نادي الكويت الرياضي.
• ما طعامها المفضل؟
ـــ تحب أكل مكبوس الدجاج خصوصا من طباخ جدتها إضافة إلى الملفوف كما تفضل تناول الطعام الخفيف .
• علاقتها مع صديقاتها؟
ـــ صداقاتها محدودة جدا وصديقاتها يعدون على الأصابع وهي حريصة في التواصل معهن لكن لديها صديقة العمر لم تنقطع عنها.
• هل تطالبين الجمهور الكويتي بدعم نورة في البرنامج والتصويت لها؟
ـــ اطلب من الجمهور الكويتي والخليجي بشكل عام الوقوف الى جانب «بنت الديرة» والفزعة في التصويت لأن نورة لا تمثل نفسها فقط بل تمثل كل بنات الخليج خاصة أنها الوحيدة في البرنامج، وأتمنى استمرار نورة في البقاء بدائرة المنافسة والحصول على اللقب لأنها أمنية الجميع، كذلك فإن قلبي مع زميلها إبراهيم دشتي وأرجو ألا يخرج اللقب عن نورة أو إبراهيم وأتمنى أن يقدما دويتو غنائيا يجمعهما.

البطاقة الشخصية لنورة
العمر: 19 عاما
الدارسة : شهادة الثانوية العامة ( دخولها البرنامج أوقف دراستها في تخصص إدارة الأعمال ).
الهوية : ركوب الخيل والكرة الطائرة والانترنت وكتابة الشعر والموسيقى.
الترتيب العائلي : لديها شقيقان ناصر ( 18 عاما - علي (15 عاما
صور الطفوله




قناة ستار اكاديمي 6 مشاهدة
انتظر من 2 -5 دقائق لتظهر القناة

قناة ستار اكاديمي 6 على الانترنت

http://video.shathawi.com/page/1.html

سوف يعرض البرايمات كل يوم جمعة

Sunday, February 22, 2009

Ellen DeGeneres



Ellen and Portia Want to Have Babies and Live on a Farm
Posted on February 20th, 2009 by Spicy







Ellen DeGeneres and Portia de Rossi are close to settling down and having a child.
Star magazine says the couple will undergo fertility treatment in the not-so-distant future.
DeGeneres has recently said that once her contract expires in 2010 the women would like to move out of the spotlight and onto a rural farm.
De Rossi has also been quoted as saying she would like children sometime soon. “There are times when I think I’d be really selfish not to adopt a child. It’d be great to spend our lives with somebody, a little child that really needs a home.”
However, the couple have decided on using IVF to conceive a child of their own. Sources say they would really love to have a baby boy.





ELLEN & PORTIA ARE GONNA HAVE A BABY, NORMALIZE GAYS WITH KIDS
February 20th, 2009 آ· No Comments آ· Celebrity, The Gays

God, I love this couple. First Ellen made gay acceptable for Midwestern house wives, then she moved on to become a symbol of gay marriage and now her and her wife, Portia de Rossi are planning on having a baby!
“They would love a boy,â€‌ an insider tells Star. “But would truly be happy with any healthy baby.â€‌
Hopefully this will ease some of the concerns less-informed people and bigots have that children raised by homosexuals will suffer developmentally. Maybe it will even spread to Arkansas, which has a big viewership of Ellen’s show, along with a ban on gay foster-parenting.
Right now, at least 4 million U.S. children have one or both parents who identify themselves as homosexual, said Gary Gates of the Williams Institute at UCLA School of Law. My roommate in college was one of them and she was a lovely, psychologically healthy person. So were her two moms, because a good parent is a good parent, regardless of sex.
Science has proven it too, though studies are limited. Sociologists Judith Stacey and Timothy Biblarz published an analysis in 2001 in the American Sociological Review of 21 studies of children raised by homosexual parents and found that, overall, they were just as â€کnormal’ as kids raised in traditional homes. This was later endorsed by American Academy of Pediatrics, the American Medical Association, the American Psychological Association and other mainstream organizations.
But still, little has helped remove the stigma. Let’s hope Ellen can.