Saturday, September 3, 2011

هيا عبدالسلام: أحترم البويات.. لكنني لست "بوية" !!

هيا عبدالسلام: أحترم البويات.. لكنني لست "بوية" !!


تعكف الفنانة الشابة هيا عبدالسلام على تصوير مسلسل «ساهر الليل» الذي سيعرض في رمضان المقبل على قناتي «الوطن» و«أبوظبي» وهو من تأليف الكاتب الشاب فهد العليوة واخراج محمد دحام، ويشاركها البطولة الفنانون جاسم النبهان وباسمة حمادة وصلاح الملا ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري وفؤاد علي ومرام وفاطمة الحوسني وصمود، والجديد ان هيا تشارك في المسلسل كمساعدة مخرج ايضا إلى جانب التمثيل، والمسلسل درامي اجتماعي يدور في العصر الذهبي في فترة السبعينيات، وتستعرض احداثه قصص حب مختلفة من الزمن الجميل.. حيث يجسد بوشهري شخصية شاب في مقتبل العمر حديث الالتحاق بالجامعة، يتعرف على احدى الفتيات الجميلات ويقع في غرامها، ومع توالي الأحداث تتطور العلاقة بين المحبين ويصبح الشاب مؤلف روايات مشهوراً. ويستعرض العمل ثلاث أسر تجمعهم عدة أمور، وتفرق بينهم الطبقة الاجتماعية والمادية، وهو مسلسل رومانسي يعكس صورة الحب الحقيقي في ذلك الزمن، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى.

وأكدت الفنانة هيا أنها فضلت عدم الإكثار من الظهور كممثلة لأنها لا تريد حرق نفسها على حد قولها، وهي تفضل إعطاء الأولوية للإخراج أكثر من التمثيل لأنه يناسب ميولها الفنية، وهي تأمل أن يحوز العمل الجديد على إعجاب الجمهور لأنها ستقدم رومانسية من نوع فريد على حد تعبيرها.. وعند سؤالها حول الإشاعات التي تطاردها قالت: لا أدري من الذي يروج عني تلك الإشاعات؟! خصوصا أن تصريحاتي للصحافة قليلة ولكن يبدو أن هذه ضريبة الشهرة!!

وحول أكثر الإشاعات التي تعرضت لها قالت: أكثر إشاعة انتشرت عني هي أنني (بوية).. ورغم احترامي لهذه الفئة في المجتمع لكني أعود وأؤكد أني لست "بوية" ولا علاقة لي بهذه الأمور إطلاقا وأتمنى من مروجي الشائعات أن يبتعدوا عنها ويبحثوا عن أمر يفيدهم أكثر!!

2 comments:

al7oOoOr said...

بس شكلها بوويه وفووق هذا صووتها في بحه اممم مادري والاه

Bookmarks said...

تسلم ايديك على الموضوع المتميز جداا
delogierung-delogierung
Wohnungsräumung
zwangsräumung-zwangsräumung