my music

Monday, March 16, 2009

الناس ونظراتهم لنا


والله ملينا من الناس والاوادم الى مو فاهمين
للاسف احنا عايشيين بمجتمع يعلق على غييره ولا يشووف نفسه
ياخى ليه متى نعيش جذى
ليش كل ما نروح بمكان يطالعونه من فوق لي تحت جنه احنا مخلوقات فضائية !!
ان دشينا المرينا ولا الافنيووز ولا شرق !! لحقونا هالمصبنة وقعدو يعلقون !!!! يعني وين نرووح!! قعدنا بكافيه من هالكافيهات الحلوة هم ماكو فايدة
ان طولنا شعورنا مو عاجبهم وان قصرنا مو عاجبهم ان لبسنا لبس عادي جينزات وتيشرتات قالوا مسترجلات وان لبسنا لبس بنات تطنزوا وقالوا وييييييع مو لايق
واللي ينفس عليك لي رحت مكان ولا تبي شغله ولا معامله ولا مراجعة اي مكان واللي يسرح بأخلاق أخلاقي واللي بالاشارة كلهم يطالعون !! خير يبا شالسالفة عسى ما شرشصاير؟؟ما ادري
شنو نسوي يعني وشالحل والله لاعت جبدي
مجتمعنا الشرقي انا افعل اوكي الناس تفعل لا و لماذا و كيف وويع و قطيعة و مو متربية و كلااااااااااااااااااااااااااام وايد مجتمعنا مشكلته كبيرهالمجتمع العربي كالجمل يطالع حدبة غيره
برا الكويت او برا الدول الاوروبيه
البويه عندهم حالها حال اي شخص عايش بالدنيا يعاملووونك احسن معامله بس عندنا بالعرب كل بعيينه اهووا تووب وتلقونه اهوا زباله تكرمون لمن تصير هالمواقف معاي .. قمت اقول بيني و بين روحي " من سكت عن سفيه نجـا " .. و طبعا الحقران يقطع المصران ,,
مع انه مو دايما يكون الحل لأن في نوعيه من الشباب لازم تسكتهم وتفشلهم .. و انا اعتقد انهم محترين .. لو ماكانو محترين جان ما ارتفع ضغطهم و شاشو و سوو الي سوه و هذا كله لأن لان حظهم هاليومين طااااايح حده و كل البنات الزوووغات يبون بويات و محد يبي شباب عشان جذى يضايقون البويات من القهر اللي فيهم البنات مايعطونهم ويه
نــــظـــرات الناس .. كلامهم ويع .. المشكله ان احيانا يجرحووون بالحجي .. يعني مو مهم لمن يقولون بويه او غيره .. بس يبطون الجبد لمن يقولون : اهلكم ماربوكم .. شكو اهلنا بالموضوع .. و لا لمن يقولون ابهاتكم وينهم عنكم .. اظن هالكلام يجرح الكل ..كل الناس جذي يفكرون ان الاهل اهما اساس كل شي يصير وهذيلي الصراحه متخلفين و محد يقدر يقول عكس جذي ..و احيانا كلام الناس او نظراتهم تسبب احراج للي معاكم ..
الحين السؤال : لي متى محد يحس بهالمعاناه .. و لي متى الاغلبيه ضدنا ؟ تطور العلم و الطب ما فادنا .. لأن الي يسمعون ما يصدقون و لا بعد في منهم يطنزون .. و الي يقرون .. ينكرون .. و يكذبون الي مكتوب او يفسرون على راحتهم و مزاجهم .. و الي و الي .. و اختلفت الاراء من شخص للثاني
وانا عن نفسي ما اهتم براي احد انا اعرف نفسي وادري انا ليش جذي
وترى أرضاء الناس غايه لاتدرك انا ارضي نفسي حتى لو الكل ضدي
اذا مايعجبهم كلهم طاف
اذا انا مقتنع بالشي حتى الدنيا كلها ماتقدر تغيرني عن الشي اللي انا ابيه مدام انته عاجبتك حالتك و مستانس فمالك شغل باي احد يكلمك
يطقون راسهم بالطوفه مع نصايحهم وكلامهم ماراح يهزنى لا اهتم طاف وانا كيفى هذى حياتى مو حياتهم
يعني الناس مالها شغل حتى لو شتسوين مدام اهلج راضين خلاص هذا اهم شي.. هذي حرية شخصيه
منقول مع الزياده

No comments: