Sunday, June 21, 2009

من هي البوية؟ ** ليش صارت بوية؟ ** هل حصلت لها فرصة انها تكون أُنثى عاديه أو حتى ترجع بنت؟ معلومات عن البويه




من هي البوية؟ ** ليش صارت بوية؟ ** هل حصلت لها فرصة انها تكون أُنثى عاديه أو حتى ترجع بنت؟

معلومات عن البويه





’’ من هي البوية؟ ‘


بالانجليزيه


Butch ,tomboy or Dyke


.البوية
ليس لها نوع واحد,


لديها عده اسماء
لكن انت تريدها التي منتشر بالكويت.البويه مقتبسه من


Boy

وزياده

الـ
A


فا تصبح مؤنثه كـــــ


BoYaالبوية


هي التي ترى ميولها للفتيات تعتبر الخشنه و بعض الاحيان يوجد بويات ليسو
بخشنات اي انهم يهتمون بجمالهم كالفتيات.علماً ان ليس كل من قصت شعرها بوي اصبحت بوية!!وليس كل من لبست لبس رجالى او لبس (سبورت) اصبحت بوية!!


يوجد الصبيك tomboy




اي انها سويه لكن تتمع بشخصيه صبيانيه منهم و انه ميولها لرجال و ليس الفتيات وايضا يوجد الصبيك التى تحب الفتيات فقط المفردات مختلفه من شخص الى اخر


نعم يوجد الكبت هنا في المجتمع الكويتي لان يدافع للشباب اكثر من الفتيات اي لست اقصد ان ’’الرجل شايل عيبه.‘‘على قولتهم الان الكثير لا يرا تلك النظره


حسن التربية و ثقه الاهل اهم شي.طبعا


ليس كل الاهل هكذا لكن للأسف الأغلبيه و منها...’’قعده البيت,حرام تطلعين بره لانج بنت, لا تطلعين بروحج و اخيرا التفرقه بين الولد و البنت.....الخ‘‘


نعم الكبت يؤدي للإنفجار و بعض الاحيان الإنتــــــــــــــــــحار


!.________________’’



ليش صارت بوية؟ ‘‘======






  • مثل ما قلت التفرقه فى بعض الاحيان وخصوصا عندنا بدول العربيه ((عادات و تقاليد)) التي تحصل بين البنت والولد


  • .و ايضا التي تولد ((مثليه)) اي انها من صغرها وليس التي تراه مالي ماخذتها ((بدعه)) و شكل لهم هؤلاء لا يمثلون المثليه ابـــــــدًا



!!للأسف يوجد من ((يخرب)) سمعه البويات هنا في الكويت اللي تلاقيها مصدقه عمرها و يدام اهلها بنت تسيح منها الانوثه.




مثل ما قلت التربيه و ثقه الاهل.يوجد الكثير من البويات محترمات وعيال حموله.أما تراهم ((بايعينها)) اطفال التي تمر بمرحله و تنتهي.’’في الزين و في الشين.‘‘


للأسف تلاقي شباب ((لا اجمع)) يتحرشون لدرجه بكلمات قاسيه بشارع او مجمعات.هذا اللي يضحكني انه يقول من وراء ظهري :"يالبــــــويه!."بس يوم اواجه يصير مثل الدجاجه الغبيه.المهم...كل واحد و تربيه اهلهِ لهو على قولت المثل’’الأخلاق تصنع الرجُل.‘‘____________________’’




هل حصلت لها فرصة انها تكون أُنثى عاديه أو حتى ترجع بنت؟ ‘‘=======









على حسب علمي لأ.


the pure lesbian (boya)

لان مثل ما قلت الي تمر بحاله و تنتهي اي..تقليد وبوهبه ممكن ترد

.لكن اذا اختارت ما اعتقد ترد ابداوكل طبعا يختار و الاختيار نعمةاعطاها الرب لنا.في قبل سنه بالضبط قرأت ان العلماء وجدوا المثليه موجوده بالـــ DNAو ايضا المثليه مثل ما ذكرت بموضوعي اللي طاف منذ القدم المثليه موجودبالإغريقيه و جزيره تسمى "ليزبوس \ Lesbos" و اهيا مقتبسه عنها Lesbianو هناك كانت شاعره مثليه منذ الاغريقيه الرومانيه و اسمها"سابفوه \سافو \Sappho"التي تتغزل بفتيات بشِعرها.و إذ تريد القراءه ((لغه الإنجليزيه)) عنها


يوجب الينكإني احترم الرأي الاخر لكن هل الرأي الاخر يحترم رأيي؟!ســــــوف نرى!;-)


اما الناس الى ماتحترم الحريه الشخصيه وال يظنون انها مرض ولجنة الظواهر السلبيه والسلف

ايظنون ان الحاله سوف تتوقف لاااااا...

.بال سوف تتكــــــــــــــــــــــــــاثراكثر من الآن و حــــــــــــــذاري من الكبت’’ و قد أعذر من أنذر.‘‘



امي التي تحبني كما انا, علما انها تعرف اني مثليه على قولتهم (بوية او مريضه) ولا مرة نطقت او قالت عني (مريضة) بلسانها, امي تحبنى كما انا وكل شى تعرفه عنى



"Don't Judge a Book By It's Cover"
"Looks Can Be Deceiving"



منقول




No comments: